نواكشوط,  22/08/2019
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج عن ارتياحها لإطلاق مواطنين موريتانيين كانوا محتجزين في جمهورية بوركينافاسو.

وجاء في بيان أصدرته الوزارة مساء اليوم الخميس تلقت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه أن إطلاق سراح هؤلاء المواطنين يأتي ثمرة لمتابعة مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في سياق العناية الخاصة التي يوليها مشروعه الوطني للموريتانيين المقيمين بالخارج.

وفي مايلي نص البيان:

"تلقت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون و الموريتانيين في الخارج بارتياح إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين بجمهورية بوركينا فاسو: السالك ولد سيدي ولد خي الله، الناجي ولد خريه وعبدالله ولد محمد ولد سيد الخير. ويأتي إطلاق سراح هؤلاء المواطنين ثمرة لمتابعة مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في سياق العناية الخاصة التي يوليها مشروعه الوطني للموريتانيين المقيمين بالخارج.

إن الجمهورية الإسلامية الموريتانية اذ تثمن كثيرا روح الإخاء والتجاوب لدي الأشقاء البوركينابيين لتتوجه بخالص الامتنان للسلطات البوركينابية ممثلة في شخص الرئيس روش مارك كريستيان كابوري ومن خلاله للشعب البوركينابي الشقيق".
آخر تحديث : 22/08/2019 23:51:37

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11803

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية