نواكشوط,  17/08/2019
نظمت الجمعية الموريتانية للهندسة بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والبنك الوطني الموريتاني اليوم السبت في نواكشوط أول نسخة من منتدى المهندسين الموريتانيين تحت شعار "الاستثمار في رأس المال البشري ، عامل أساسي للتنمية المستدامة".

ويشمل برنامج المنتدى عروضا يقدمها خبراء حول دور المهندس وتوظيف خبراته المتنوعة في شتى المجالات لخدمة النهوض بالدول واستغلال ثرواتها لتحقيق رفاهية شعوبها، إضافة الى زيارة معرض منظم على هامش التظاهرة.

وأكد رئيس لجنة الحكامة عضو المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب، الدكتور بحيدة ولد خطري، في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذا المنتدى الاول من نوعه يتنزل في سياق الدفع بالعمل الشبابي الى الامام تنفيذا لمشروع تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي خصص للشباب محورا كاملا في برنامجه الانتخابي.

وأوضح ان الاستثمار في المصادر البشرية هو حجر الزاوية في تحقيق تنمية مستدامة في ظل قيادة رئيس الحمهورية، داعيا المشاركين في المنتدى الى الخروج بتوصيات. ترفع من القيمة المضافة للبلد خصوصا اذا كانت بأيادي شبابية وطنية تمتلك خبرات حصلت عليها بواسطة الدراسة في انحاء متفرقة من العالم.

ومن جانبه اثنى محمد أب سيدي محمد، الامين العام للمنتدى، على الجهود والاستعداد الذي تلقاه من المجلس الاعلى للشباب مما مكن من نظيم النسخة الاولى من هذا المنتدى في ظروف جيدة.

وحضر افتتاح أعمال النسخة الاولى من المنتدى رئيس المجلس الاعلى للشباب وكالة الدكتور لمرابط عيسى باب .
آخر تحديث : 17/08/2019 20:01:23

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11804

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية