تونس ,  27/07/2019
قدم الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا، صباح اليوم السبت في تونس التعازي باسم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، والحكومة والشعب الموريتانيين إلى الرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر والوزير الأول التونسي السيد يوسف الشاهد وأسرة الفقيد وأعضاء الحكومة التونسية، في وفاة الرئيس التونسي المغفور له الباجي قايد السبسي.

وأبلغ الوزير خلال مشاركته في حفل تشييع جثمان الراحل، الرئيس التونسي المؤقت تحيات وتعازي رئيس الجمهورية لأسرة المغفور له والحكومة والشعب التونسيين، مؤكدا أن الرئيس الراحل كان من الزعماء الذين تركوا بصمات مهمة في تاريخ تونس والمغرب العربي عموما.

وأضاف الوزير " لقد كان بود رئيس الجمهورية أن يحضر إلى تونس لتقديم التعزية، لكن ظروفا والتزامات محلية حالت دون ذلك، ولذلك جئت مبعوثا شخصيا باسم رئيس الجمهورية لأقدم باسمه وباسم الحكومة والشعب الموريتانيين خالص التعازي للشعب التونسي الشقيق الذي تربطه بموريتانيا أكثر من رابطة عميقة وخالدة".
وقال الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية " لقد أمر رئيس الجمهورية فور علمه بوفاة المغفور له بتنكيس الأعلام الوطنية وإعلان الحداد ثلاثة أيام، وبث القرآن الكريم ترحما على روح الفقيد في جميع وسائل الإعلام العمومي في موريتانيا".
آخر تحديث : 27/07/2019 17:29:59

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11802

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية