نواكشوط,  17/07/2019
تلقى الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، برقية التهنئة التالية من السيد إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية الصحراوية، الأمين العام لجبهة البوليساريو:

"السيد الرئيس المحترم والأخ العزيز

بعد انتخابكم رئيسا جديدا للجمهورية الإسلامية الموريتانية، يطيب لي أن توجه إليكم بأحر التهاني وأصدق الأماني، راجيا لكم كل التوفيق والنجاح والسداد في مهامكم المستقبلية النبيلة.

إننا لعلى يقين بأن ما تتمتعون به من مؤهلات وقدرات وتجربة ثرية ومكانة متميزة في تاريخ موريتانيا المعاصر ستتمكنون، بإذن الله، من شق طريقكم بكل نجاح في تحقيق برامجكم وخططكم، النابعة من خيارات وآمال وطموحات الشعب الموريتاني الشقيق الذي اختاركم لهذه المهمة السامية.

وإنني باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، وإذ أجدد لكم صادق التهنئة، أؤكد لكم إصرارنا وإرادتنا الصادقة في تعزيز أواصر الأخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك التي تربط بين شعبينا وبلدينا في الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية الصحراوية.

كلنا استعداد للعمل معكم في قادم الأيام من أجل توطيد علاقات التعاون والتشاور والتنسيق لما يخدم صالح بلدينا وشعبينا وشعوب وبلدان المنطقة والعالم في السلم والأمن والاستقرار والازدهار.

وتقبلوا، السيد الرئيس و الأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام".
آخر تحديث : 18/07/2019 12:21:02

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11803

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية