نواذيبو ,  20/06/2019
ترأس المترشح محمد سيدي مولود مساء اليوم الخميس في مدينة نواذيبو مهرجانا ختاميا لحملته الانتخابية وذلك ضمن الحملة الدعائية الممهدة لاقتراع الثاني والعشرين يونيو الجاري شرح فيه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي وذالك وسط حضور من مؤيدي ومناصري المترشح على مستوى المدينة .

وشكر المترشح في كلمة له بالمناسبة سكان نواذيبو على حضورهم المتميز واصفا نواذيبو بعاصمة النضال التي ستصوت لصالح إئتلاف التغيير في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .

وقال المترشح انه ترشح من اجل إنقاذ الوطن والشعب لان هذا الوطن تعرض لحملة تدمير وتفقير وتهجير خلال العشرية الاخيرة على حد وصفه .

وتعهد بانقاذ المزارعين والمنمين والعمال خاصة عمال اسنيم التي تعرضت هي الأخرى خلال العشرية الماضية للنهب المستمر تسبب في وقوفها على حالة الإفلاس

مبرزا ان برنامجه الانتخابي يتضمن وضع استراتيجية خاصة بهذه الشركة من اجل ضمان تسييرها تسييرا معقلن بشكل يضمن الاستفادة منها بشكل اكبر .

واشار المترشح الى ان برنامجه الانتخابي يتضمن كذلك انتشال قطاع الصيد من الوضعية المزرية التي يعيشها عبر توفير قروض للصيادين والدفاع عنهم والمحافظة

على حقوقهم من منافسة غير شرعية من طرف الأساطيل الأجنبية ودعم الأسطول الوطني من خلال آلية تضمن تجديده .

وتعهد المترشح بتخصيص ١٠٠مليار أوقية لمكافحة البطالة في صفوف الشباب والعناية بالنساء عبر ولوجها لمراكز القرار والتمييز الإيجابي لصالح النساء في مجال الوظائف كما تعهد برفع الحد الأدنى للأجور بشكل معتبر ورفع رواتب الموظفين وزيادة اجور المعلمين والأساتذة ولأطباء وكال الدولة .

ودعا سكان نواذيبو للتصويت لصالحه يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
آخر تحديث : 20/06/2019 22:17:53

موريتانيا 2009-2019: عشرية الإصلاحات البنيوية و الورشات الكبرى

الشعب

آخر عدد : 11759

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

عشرية الإصلاحات البنيوية والورشات الكبرى
تشكل الحملة الانتخابية لرئاسيات 2019 سابقة في تاريخ موريتانيا، ذلك أنها المرة الأولى التي يجري فيها التنافس

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية