انواذيبو,  13/06/2019
تتواصل الحملة الانتخابية على مستوى مدينة انواذيبو وسط تنافس محموم بين أنصار المترشحين لنيل ثقة الناخب.

وفي هذا الإطار مع دخول الحملة أسبوعها الثاني نظمت حملة المرشح بيرام الداه أعبيد ليلة البارحة بالحنفية الخامسة بالمدينة تجمعا انتخابيا وسط حضور مؤيدي ومناصري المترشح .

وقد شكلت هذه التظاهرة فرصة للمنسق الجهوي للحملة على مستوى الولاية السيد سيداتي ولد محمد حمّاد أكد خلالها أن الوضعية العامة للبلد تتطلب تغيير الوضعية الحقوقية وتحسين ظروف السكان الذين يعيشون واقعا صعبا وهو ما يتطلب رجلا مناضلا ويحمل مشروعا مجتمعيا على حد تعبيره.

وبين المنسق الجهوي مميزات من وصفه بمرشح الإنقاذ الوطني مستعرضا البرنامج الانتخابي للمترشح الذي يقوم على تحقيق العدالة والمساواة والتوزيع العادل للثروة وتحسين الظروف المعيشية للسكان داعيا إلى التصويت له يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري .

وفي سياق متصل نظمت حملة المرشح السيد كان حاميدو بابا تجمعا سياسيا الليلة البارحة في حي الحنفية الثانية وسط جمع لأنصار المرشح بمدينة انواذيبو.

واستعرض المنسق الجهوي لحملة المرشح النائب اتيام أوسمان المحاور الرئيسية لبرنامج المرشح كما تطرق لما سماه تردي الوضع الاقتصادي للبلاد و الغياب التام للخدمات الأساسية على حد تعبيره.

و بين المنسق الجهوي أن المرحلة الحالية لموريتانيا تتطلب شخصية وطنية بمواصفات كان حاميدو بابا.

ودعا السيد اتيام أوسمان أنصار المترشح الي التصويت له بكثرة يوم الاقتراع .

كما نظمت حملة المترشح سيدي محمد ولد بوبكر مسيرة بالسيارات حملت الصور المكبرة للمترشح وجابت مختلف الشوارع في المدينة .

وفي نفس السياق نظمت حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد غزواني تجمعا انتخابيا في حي مدريد أكد خلاله المنسق الجهوي السيد عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه أن اللحظة الراهنة تتطلب المزيد من الجهد من اجل تحسيس الناخبين حول ضرورة التصويت يوم الثاني والعشرين لصالح هذا المترشح.

وبدورها اكدت منظمة هذه التظاهرة السيدة محجوبة بنت حبيب دوافعها لتنظيم هذه التظاهرة والمتمثلة في قدرة المرشح على مواصلة مسيرة التنمية التي أطلقها رئيس الجمهورية مستعرضة ما تم تحقيقه من انجازات خلال العشرية الأخيرة .

كما نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية هو الآخر بحضور المنسقية الجهوية للمترشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد غزواني تجمعا انتخابيا حضره رؤساء بعض الفروع والأقسام إضافة إلى بعض الوحدات تم خلاله التأكيد على ضرورة التصويت للمرشح والعمل على إنجاحه في الشوط الأول من الانتخابات.
آخر تحديث : 13/06/2019 13:49:38

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية