نواكشوط,  12/06/2019
استقبل وزيرالثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة الأستاذ سيدي محمد ولد محم اليوم في مكتبه بنواكشوط، بعثة من الهيئة العربية للمسرح، تزور بلادنا حاليا برئاسة السيد اسماعيل عبد الله، الامين العام للهيئة.

وقدم الوزير خلال اللقاء للأمين العام للهيئة وأعضاءها شهادات تقديرية تثمينا لما قدمته الهيئة العربية للمسرح من دعم فني ولوجستي للمسرح الموريتاني.

وأدلى الأمين العام للهيئة في نهاية اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية لللانباء ثمن فيه "مالمسه من استعداد لدى وزير الثقافة والصناعة التقلديدية والعلاقات مع البرلمان لمواصلة العمل الجاد من اجل ان يتبوأ المسرح الموريتاني مكانته بين هيئات المسرح العربي في باقي الدول العربية".

واضاف ان زيارة بعثة الهيئة العربية للمسرح تهدف إلى التعرف عن قرب على التحضيرات الجارية للنسخة الثانية من مهرجان المسرح الموريتاني، حيث ياتي تنظيمها بعد تنظيم الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع الوزارة للنسخة الأولى من هذا المهرجان السنة الماضية .

جرى اللقاء بحضور مستشارة وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان المكلفة بالبرلمان رئيسة اللجنة العليا للمسرح السيدة خديجة بنت هنون ،ومدير التعاون والعلاقات الخارجية بنفس القطاع السيد حد معلوم ولد باب .
آخر تحديث : 12/06/2019 21:13:43

الشعب

آخر عدد : 11783

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية