ألاك,  22/05/2019
نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، بالتعاون مع رابطة العلماء الموريتانيين، الليلة البارحة في مدينة ألاك حفل إفطار على شرف الفقهاء والأئمة في ولاية لبراكنه.

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد أحمد ولد أهل داوود، في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذا الإفطار يأتي تكريسا للتكريم الدائم والتقدير الكبير الذي يحظى به الأئمة والفقهاء من طرف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز.

واستعرض الإنجازات المعتبرة التي تحققت في البلد في ظرف زمني وجيز، مشيرا إلى أن هذه الانجازات جاءت ضمن مقاربة شاملة لصيانة مكتسباتنا الإسلامية والنهوض بها حماية لجميع أفراد مجتمعنا من خطر الانحراف الفكري.

و بدوره أبرز عضو المكتب التنفيذي لرابطة العلماء الموريتانيين الأستاذ محمد ولد الغاظي، أهمية هذا اللقاء الذي يشكل فرصة سانحة لتبادل الآراء والأفكار، مشيدا بالدور المتميز الذي يلعبه الفقهاء والأئمة وخاصة خلال هذا الشهر الكريم في توعية المواطنين وتعليمهم أمور دينهم ودنياهم وإشاعة السلم والمحبة والانسجام بين جميع مكونات هذا الشعب .

جرى حفل الإفطار بحضور والي لبراكنة السيد محمد الشيخ ولد أسويدي، والمنتخبين المحليين والسلطات الإدارية و الأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 22/05/2019 20:45:18

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية