نواكشوط,  16/05/2019
اختتمت اليوم الخميس بمقر المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في نواكشوط أشغال المرحلة الأولى من سلسلة الدورات التكوينية حول تعزيز القدرات المهنية للاعلاميين، المنظمة لصالح عدد من الصحفيين في القطاعين العام والخاص.

و شمل برنامج هذه الدورة تقديم دروس نظرية لصالح مائة صحفي تركزت على تحسين الخبرات وتعزيز المهارات وتعميق المعارف في مجال التغطية المهنية للانتخابات .

وأكد الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور احمد ولد أباه ولد سيد احمد بالمناسبة أن جهود القطاع بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء تسعى إلى تأهيل الموارد البشرية وتطوير كفاءاتها لمواكبة التطورات الحاصلة في البلد بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وأوضح أن وسائل الإعلام تلعب دورا محوريا في نشر الأخبار وتحليلها والمساعدة في تنوير الرأي العام الوطني ، متحليا بالصدق والأمانة والموضوعية انسجاما مع المهام النبيلة للإعلام.


وأشاد المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء الدكتور محمد عبد القادر ولد اعلاده بما تميز به المشاركون من انضباط وحضور انعكس على النتائج التي خرجوا بها ، مثمنا دور الخبراء الذي مكن من تعزيز وصقل مواهب الصحفيين المشاركين في الدورة.

وثمنت المتحدثة باسم المشاركين ما وفرته المدرسة من ظروف مادية وتنظيمية لنجاح هذه الدورة التكوينية .

وتم توزيع شهادات تقديرية على المشاركين في الدورة.
آخر تحديث : 16/05/2019 16:49:11

الشعب

آخر عدد : 11724

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية