انواذيبو,  03/05/2019
احتضن مركز المعرفة للجميع في مدينة انواذيبو اليوم الجمعة افتتاح دورة تكوينية حول إنشاء المقاولات الصغيرة والمتوسطة وكيفية تمويلها ، لصالح ٧٠ من الشباب في المدينة، منظمة من طرف المجلس الأعلى للشباب .

وسيتابع الشباب المشاركون في هذا اللقاء عروضا حول المقدرات التنموية لولاية داخلت انواذيبو وفرص نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال وإنشاء وتسيير المشاريع الصغيرة .

وأكد مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد الشيخ ولد محمد الحسن بالمناسبة أهمية التكوينات التي تستهدف فئة مهمة من المجتمع معربا عن أمله في أن يستفيد الشباب منها .

ومن جانبه أعرب نائب رئيس المجلس الجهوي السيد محمد ولد علال عن أمله في أن تساهم هذه الدورة في تكوين الشباب على مشاريع تعد في غاية الأهمية .

وثمن العمدة المساعد لبلدية انواذيبو السيد أيد ولد محمد صالح تكوين الشباب على كيفية إنشاء هذا النوع من المشاريع المدرة للدخل .

وأوضح رئيس بعثة المجلس الأعلى للشباب الدكتور لمرابط عيسى باب أن هذه الدورة من ضمن دورات تكوينية لصالح الشباب في الولايات الداخلية حيث استفاد منها حتى الآن ١٠٠٠ شاب .

وأضاف أن انواذيبو التي تعد قاطرة للتنمية مثلت مكانا ختاما للدورات التكوينية أملا في أن يشكل الشباب قطبا للتنمية وتعزيزا للامركزية ومحاربة البطالة تماشيا مع السياسات الحكيمة والرؤية الثاقبة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وحضر افتتاح الورشة حاكم مقاطعة انواذيبو سيد احمد ولد احويبيب.
آخر تحديث : 03/05/2019 15:47:12

الشعب

آخر عدد : 11783

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية