روصو,  01/05/2019
بدأت صباح اليوم الأربعاء في مدينة روصو أشغال ورشة تكوينية ينظمها المجلس الأعلى للشباب حول إنشاء وإدارة وتسيير المشاريع الصغيرة والمتوسطة و تمويلها لصالح 70 شابا و شابة من ولاية أترارزة.

وتهدف الدورة إلى تعزيز قدرات المستفيدين وتزويدهم بالمعارف والمعلومات اللازمة في مجالات إنشاء وإدارة وتسيير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويلها.

و في كلمته الافتتاحية ثمن والي اترارزة السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم هذه الدورة التكوينية التي تدخل في مجال تطوير التنمية المحلية و خلق مشاريع صغيرة و متوسطة مدرة للدخل تجسيدا لسياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى تسريع عجلة التنمية و تمكين وإشراك الشباب.

وحث الوالي المشاركين على التركيز على ما يوفره هذا التكوين من معلومات.

وأشاد بالدور الريادي الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشباب من خلال هذه التكوينات المهنية التي تستهدف الشباب في الداخل لمساعدتهم بتوفير فرص للعمل وتعزيز اللامركزية من جهة أخرى.

و بدوره أكد رئيس بعثة المجلس الأعلى للشباب الدكتور ابحيده ولد خطري علي أهمية سلسلة الدورات التكوينية التي ينوي المجلس تنظيمها لصالح الشباب في ولاية اترارزة وأشاد في هذا الصدد بالإنجازات التي تحققت في العشرية الأخيرة في شتى المجالات بفضل السياسة الحكيمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز خصوصا في مجال إشراك الشباب.

وحضر افتتاح الدورة حاكم مقاطعة روصو وعضو المجلس الأعلى للشباب و رؤساء المصالح الإدارية و الأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 01/05/2019 15:20:09

الشعب

آخر عدد : 11783

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية