تجكجة,  30/04/2019
ترأس والي ولاية تكانت السيد المختار ولد حند، مساء اليوم الثلاثاء بمركز تكوين الشباب في مدينة تجكجة اجتماعا ضم جميع منتخبي الولاية والفاعلين السياسيين والاقتصاديين بها.

وأوضح الوالي في كلمة بالمناسبة أن الهدف من هذا الاجتماع هو تقييم وتشخيص المشاكل الاقتصادية التي تقف في وجه تنمية الولاية وتطويرها والبحث عن إيجاد الحلول الملاءمة لها.

وأشار إلى أن تنمية الولاية مسؤولية تقع على الجميع، وأن الكل مطالب بوضع خطة تنموية شاملة يساهم في تنفيذها كل فرد من أبناء الولاية حسب ما يعنيه وحسب اختصاصه، وذلك عن طريق ثلاث مرتكزات أساسية هي البني التحتية وتطوير القدرات البشرية والحكامة.

من جانبه ثمن رئيس المجلس الجهوي لولاية تكانت، السيد زيدان ولد اطفيل ولد اميحميد، استعداد السلطات الإدارية للعمل على تغيير واقع الولاية نحو الأحسن، مشيرا إلى أن الولاية تتمتع بمخزون ثقافي واقتصادي يحتاج إلى تكاتف جهود الجميع من أجل نفض الغبار عنه وتوظيفه.

وبدوره شكر رئيس رابطة عمد ولاية تكانت السيد السالك ولد عبد الجليل، الحضور، مبديا استعداد العمد لمواكبة ومساندة السلطات الإدارية في تحقيق أهداف الخطة التنموية.

وفي الأخير ثمن المتدخلون الجهود المقام بها لتحقيق التنمية المنشودة بالولاية، معربين عن استعدادهم للمساهمة في الرقي بالوضع الاقتصادي والاجتماعي فيها.

حضر الاجتماع الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد احمد مسكة ولد محمد، ورؤساء المصالح الفنية والأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 30/04/2019 21:43:50

الشعب

آخر عدد : 11783

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية