AMI

وزير الصحة يعود الى نواكشوط قادما من واشنطن

عاد وزير الصحة لبروفسير كان بوبكر الى نواكشوط اليوم قادما من واشنطن في اعقاب مشاركته في ملتقى دولى حول التغطية الصحية نظم في الفترة من 23 إلى 28 مارس الجاري من طرف هيئات دولية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

ورافق الوزير في هذا السفر مدير المعهد الوطني لأمراض الكبد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد