نواكشوط,  25/03/2019
انطلقت بدار الشباب الجديدة في نواكشوط مساء أمس الأحد فعاليات دورة تكوينية لصالح عدد من الحكام والمدربين واللاعبين برياضة الكينغ فو منظمة من طرف الاتحادية الموريتانية للكينغ فو بالتعاون مع الاتحادية الافريقية لهذه الرياضة التي بدأت شعبيتها في الاتساع .

وأكد مستشار والي ولاية نواكشوط الجنوبية المكلف بالشؤون الادارية والقانونية السيد الشيخ التجاني ايانغ في كلمة بالمناسبة ان هذه الدورة تكتسي أهمية كبيرة لأنها ستساهم في تنمية هذه الرياضة التي يدخل تطويرها ضمن الجهود المبذولة من طرف قطاع الشباب والرياضة بتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لتمنية الرياضة بشكل عام.

وأضاف ان هذه الدورة الأولى من نوعها والتي تدوم خمسة أيام يجب ان تشكل فرصة للمشاركين للاستفادة من الدروس النظرية والتطبيقية التي يقدمها خبراء في اللعبة.

وثمن رئيس الاتحادية الموريتانية للكنينغ فو السيد السالم فال ولد السالك الدعم الذي قدمته الوزارة لتنظيم هذه الدورة التكويمية والذي سيكون له الأثر البارز في تنمية هذه الرياضة القتالية التي بدأ الشباب يمارسها على نطاق واسع.

ومن جانبه أشاد رئيس الجمعية الملكية المغربية لرياضة الكينيغ فو السيد الصناغي عبد الرحمن باحتضان موريتانيا لهذه الدورة التي ستساهم بشكل فعال في تنمية وتطوير رياضة الكينغ فو على المستوى المحلي والاقليمي.

جرى افتتاح الدورة بحضور حاكم مقاطعة الميناء.

آخر تحديث : 25/03/2019 15:25:55

الشعب

آخر عدد : 11724

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية