نواكشوط,  11/03/2019
استقبل الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير مساء اليوم الاثنين بمكتبه بالوازرة الأولى في نواكشوط، رؤساء اتحاد منظمات أرباب الأعمال بمجموعة دول الخمس بالساحل المشاركين في الجمعية التأسيسية للاتحاد التي احتضنتها العاصمة نواكشوط صباح اليوم.

وبحث اللقاء سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدان الأعضاء وتعزيز الشراكة وتقوية روابط الأخوة والصداقة بين شعوب هذه البلدان .

وأدلى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:

"تشرفنا في مكتب اتحاد منظمات أرباب العمل في دول الخمس بالساحل باستقبالنا من طرف معالي الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير، وكان الاستقبال فرصة لاطلاع معاليه على نتائج الجمعية التأسيسية لاتحاد منظمات أرباب الأعمال بمجموعة دول الخمس في الساحل التي احتضنتها العاصمة اليوم.

وقد اتفق الرؤساء خلال هذه الجمعية التأسيسية على أن تتولى موريتانيا رئاسة هذا الاتحاد لمدة سنتين قادمتين .

وقد أطلعنا معالي الوزير الأول كذلك على نتائج اللقاءات التي تمت اليوم بين رجال أعمال دول المجموعة وكذا اللقاء مع الأمين الدائم لمجموعة الخمس بالساحل في نواكشوط .

وقد تم خلال لقاء نواكشوط الاتفاق على نقل التجربة الموريتانية في مجال الأعمال إلى باقي دول المجموعة.

وانتهز هذه الفرصة لأشكر السلطات العمومية على ما بذلته من جهود وما وفرته من ظروف لانعقاد الجمعية التأسيسية لاتحاد أرباب الأعمال بمجموعة الخمس بالساحل كما أشكر لها دعمها المقدر للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين".

جرى اللقاء بحضور الدكتورة مكبوله بنت برديد ، مديرة ديوان الوزير الأول.

آخر تحديث : 11/03/2019 19:18:14

الشعب

آخر عدد : 11679

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية