انواكشوط ,  10/03/2019
نظمت مدارس "وقف المعارف" التركية ليلة البارحة بمقرها في نواكشوط لقاء مع مجموعة من الاعلاميين لشرح برنامجها التعليمي وما تحتويه المدارس من تجهيزات وذلك تحت شعار "لقاء الاخوة وعناق الفكر".
وتم اطلاع الحضور خلال هذا اللقاء على ماتحتويه هذه المدراس من تجهيزات تربوية حديثة من سبورات ذكية ومختبرات للعلوم والفيزياء إضافة إلى أجهزة معلوماتية وكاميرات مراقبة.

وثمن مدير التعليم الخاص بوزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني السيد سيدي ولد اعمر ولد احويري في كلمة له بالمناسبة الدور الذي تقدمه مدارس "وقف المعارف" التركية للمساهمة في الرفع من مستوى التعليم في بلادنا، مؤكدا أن المناهج التربوية والمقررات التي تقدمها تشرف عليها الوزارة.

وبدوره أشار عضو مجلس الادارة في مدارس "وقف المعارف" التركية السيد يونس توربيل إلى أن هذه المدارس تشكل جسر تواصل بين نواكشوط وانقره ، منوها بالدور الذي لعبه الطاقم الموريتاني والتركي العامل في المؤسسة في سبيل الرفع من مكانتها التعليمية.

وأكد المنسق العام لهذه المؤسسة السيد عادل طانيش أن مدارسه لن تدخر جهدا في سبيل المساهمة في مجال تطوير المعارف وتوصيلها للطالب الموريتاني ، منوها بالتقدم الملحوظ في هذه المدارس بفضل تكاتف جهود الطواقم الموريتانية والتركية.

آخر تحديث : 10/03/2019 18:52:08

الشعب

آخر عدد : 11679

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية