نواكشوط ,  24/02/2019
نظمت حركة الشباب اليقظ من أجل الصعود والوطنية وقابلية تشغيل الشباب الليلة البارحة في نواكشوط، بالتعاون مع المجلس الجهوي لجهة نواكشوط ندوة للحوار حول آليات تشغيل الشباب.

وتميز برنامج الندوة التي شارك فيها عدد من الشباب من مختلف مكونات المجتمع الموريتاني بنقاش وتبادل الآراء حول قضايا الشباب وجسامة المسؤوليات الملقاة على عاتقه في ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية ، إضافة الى دور الشباب في محاربة خطاب الكراهية والغلو والتطرف.

وأكد رئيس" حركة الشباب اليقظ " السيد بال دجنك في كلمة له خلال الندوة، أنها تدخل ضمن الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها الحركة لانارة الطريق أمام الشباب للمشاركة في عملية البناء الوطني التي هو حجر الزاوية فيها.

أما الأمينة العامة للحركة السيدة مليكة المصطفي محمد السالك، فقد ثمنت الحضور المتميز لهذا العدد من الشباب لمناقشة وتبادل وجهات النظر حول انجع الطرق لمشاركته في تنمية البلد ، مشيدة بالعناية التي منحها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للشباب ومطالبته له في أكثر من مناسبة بأخذ زمام المبادرة والمشاركة بفعالية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا في شتى المجالات.

وثمنت تجاوب جهة نواكشوط مع الحركة ودعمها المادي لها في اطار جهود السلطات العليا في البلد للنهوض بالشباب ودفع للمساهمة في عملية البناء الوطني .

جرت الندوة بحضور المدير العام للشباب بوزارة الشباب والرياضة السيد المصطفى ولد ينبابه.
آخر تحديث : 24/02/2019 21:16:08

الشعب

آخر عدد : 11681

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية