ولد ينج,  16/11/2018
أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر، أمس الخميس بالمركز الإداري لحرج التابع لمقاطعة ولد ينج على تدشين إعدادية مكتملة ومجهزة بالمعدات التربوية تم انجازها من طرف الوكالة.

ويدخل تشييد هذه المنشأة التعليمية في إطار البرامج التي تنفذها الوكالة على مستوى ولاية كيديماغا.

وأكد المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" في كلمة بالمناسبة، أن هذه المنشأة التعليمية تأتي استجابة لتطلعات المواطنين وتجسيدا للأهمية المحورية التي يحظى بها التعليم في تغيير العقليات؛ وهو ما يُسهم في القضاء على الفقر.

وأشار إلى أن تدشين هذه المنشأة التعليمية يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التنموية تقوم الوكالة الوطنية "التضامن" بتنفيذها لصالح المواطنين بشكل عام والمحتاجين منهم بشكل خاص، مطالبا بالمساهمة الفاعلة في تنمية البلد وبالمحافظة على وحدته الوطنية التي هي الضامن الوحيد لتطور وازدهار المجتمع الموريتاني.

وكان المدير العام لوكالة "التضامن" قد أشرف قبل ذلك، على تدشين مدرسة متكاملة ومجهزة بكافة اللوازم التربوية بقرية ولد جدو التابعة لبلدية لعوينات بمقاطعة ولد ينج.

ورافق المدير العام للوكالة الوطنية " التضامن" في زياراته للقرى المذكورة، والي ولاية كيدي ماغا السيد جالو عمر امدو، والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 16/11/2018 11:08:01

الشعب

آخر عدد : 11607

العملات

07/12/2018 11:02
الشراءالبيع
الدولار36.2936.65
اليورو41.1241.53

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي