نواكشوط,  03/11/2018
نظمت" حركة الشباب اليقظ من اجل الصمود والمواطنة وقابلية تشغيل الشباب" صباح اليوم السبت في نواكشوط يوما تحسيسيا لصالح مجموعة من الشباب لنقاش وتبادل الآراء حول جملة من المواضيع من ضمنها التعليم والصحة والهجرة والشباب والرياضة.

واكد المدير العام للشباب في وزرارة الشباب والرياضة السيد المصطفى ولد ينبابه في كلمة بالمناسبة أن المواضيع التي تشملها اشغال الورشة تكتسي اهمية كبيرة في هذا الوقت الذي يواجه الشباب تحديات من بينها التطرف والهجرة والجريمة المنظمة العابرة للحدود

واضاف ان مواضيع الورشة تدخل ضمن اولويات برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى تعزيز المشاركة والمواطنة لدى الشباب الذي هو حجر الزاوية في عملية البناء الوطني .

وابرز ان الورشة ستمكن الشباب المشارك فيها بعد مناقشة مواضيعها وتبادل الآراء حول القضايا الجوهرية المتعلقة بمختلف المواضيع من الخروج بتوصيات تساهم في جعل الشباب اداة فعالة في التنمية.

ومن جانبه اشاد رئيس" حركة الشباب اليقظ من اجل الصمود والمواطنة" وقابلية تشغيل الشباب السيد بال جانغ بالحضور المتميز لأشغال الورشة من طرف الشباب بغية مناقشة جملة من المواضيع التي تهم الشباب كالتعليم والصحة والهجرة ومحاربة الغلو والتطرف والشباب والرياضة.

وجرى افتتاح الورشة بحضور المستشار المكلف بالإتصال برئاسة الجمهورية السيد عبد الفتاح ولد محمد الأمانة وممثلا عن وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني .

آخر تحديث : 03/11/2018 13:38:21

الشعب

آخر عدد : 11591

العملات

13/11/2018 11:11
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو40.9841.39

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي