ازويرات,  18/08/2018
نظم تحالف حزبي التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) والتحالف من أجل العدالة والديمقراطية - حركة التجديد- مساء أمس الجمعة بالمنصة الرسمية في مدينة أزويرات مهرجانا انتخابيا وذلك ضمن الحملة الانتخابية لاقتراع فاتح سبتمبر القادم.

ويهدف هذا المهرجان التحسيسي إلى إطلاع جمهور الحزبين في ولاية تير زمور على التحالف الذى جمعهما لخوض منافسات الاستحقاقات النيابية والبلدية والجهوية على مستوى الولاية بلوائح مشتركة بين الحزبين.

واستعرض رئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية السيد إبراهيما مختار صار البرنامج الانتخابي لحزبه الهادف إلى إجراء سلسلة إصلاحات اقتصادية وترسيخ الوحدة الوطنية والتعايش السلمي بين مختلف مكونات الشعب الواحد.

ودعا مناضلي حزبه إلى التصويت بكثرة لصالح المرشحين ضمن اللوائح المشتركة بين الحزبين للنيابيات والمجالس البلدية والجهوية في الاستحقاقات القادمة على مستوى ولاية تيرس زمور.

وبدوره اشاد نائب رئيس حزب تواصل السيد شيخاني ولد بيبه بتحالف الحزبين فى مدينه ازويرات والمدن الأخرى ضمن رؤيتهما المشتركة للمصلحة العامة للبلد.

وانتقد مختلف السياسات والبرامج الإنمائية التى تنفذها السلطات العمومية في كل المجالات ، داعيا إلى التصويت بكثر للوائح الحزبين في الولاية.
آخر تحديث : 18/08/2018 14:48:42

الشعب

آخر عدد : 11701

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية