المدينة المنورة,  05/08/2018
وصل الفوج الاول من حجاجنا الميامين للموسم 1439 صباح اليوم الاحد إلى المدينة المنورة على متن طائرة إيرباص تابعة لشركة (ناس) السعودية للنقل في رحلة مباشرة بين مطار نواكشوط الدولي أم التونسي ومطار المدينة المنورة.

واستقبل الفوج من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي السيد محمد المختار ولد أمسيعيد رفقة بعثة من الوزارة عملت على تمكين الفوج من القيام بإجراءات الدخول ومن ثم نقله إلى مقر الاقامة بفندق مآثر طيبة2 بالمنطقة المركزية بالمدينة .

وكانت رحلة الفوج ممتعة للغاية وتخللتها خدمات متنوعة حيث أكد بعض افراد الفوج في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء المرافق للحجيج أن الاجراءات هذا العام كانت على مستوى التطلعات بدءا بالتحضيرات في نواكشوط والانتقال إلى مطار نواكشوط الدولي أم التونسي وطوال الرحلة وصولا إلى المدينة المنورة .

وأشادوا في هذا الصدد بما تلقوه من معاملة طيبة بفضل الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في وقت مبكر حرصا على راحة الحجاج وتنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في هذا الاطار.

ومن جانبه أكد مدير الحج والعمرة أن ظروف السكن بالمدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة مهيأة على أكمل وجه لاستقبال الحجاج فضلا عن وجود طواقم للدعم تعمل على مدى الساعة لتأمين راحة الحجاج .

ويقضي الحجاج أياما وليالي بالمدينة المنورة مهاجر الرسول صلى الله عليه وسلم ومثواه وحاضنة مسجده الشريف الذي هو أحد المساجد الثلاثة التي لا تشد الرحال إلا اليها.

آخر تحديث : 05/08/2018 10:55:12

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية