ولد ينجه(كيدي ماغه),  12/07/2018  -  طالب السيد محمد ولد كمبو، الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المالية، المكلف بالميزانية اليوم الخميس سكان مقاطعة ولد ينجه بالتسجيل على اللائحة الانتخابية بوصفها الضمانة الوحيدة لتمكين كل مواطن من ممارسة حقه الانتخابي بكل حرية في الاستحقاقات القادمة.

ودعا الوزير المكلف بالميزانية خلال مهرجان مساء اليوم الخميس بعاصمة المقاطعة جميع الفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر بالمشاركة في هذه العملية من خلال تعبئة وتوعية المواطنين بواجباتهم الانتخابية وتوجيههم إلى مراكز التسجيل على اللائحة الانتخابية المفتوحة في أماكن إقامتهم.

وشدد الوزير على ضرورة التسجيل من جديد على اللائحة الانتخابية بعد أن أصبحت اللوائح القديمة لاغية ولن يكون بمقدور أي مواطن المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية و الجهوية وغيرها من الاستحقاقات الانتخابية المقبلة إلا من خلال التسجيل من جديد على اللائحة الانتخابية .

وذكر ولد كمبو بالأهمية التى يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لتنمية موريتانيا والتى جسدها من خلال تحقيق العديد من الانجازات في شتى المجالات وفي جميع أنحاء الوطن.

وبدوره أكد والي غيدي ماغه السيد جالو عمر آمادو أستعداد السلطات الإدارية لمواكبة عملية الإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي ، موجها النداء إلى جميع ساكنة ولاية كيدي ماغه للمشاركة في هذه العملية التى تتطلب تضافر جهود الجميع.

وحضر فعاليات هذا المهرجان التحسيسي حاكم مقاطعة ولد ينجه و السلطات الامنية بالولاية .
آخر تحديث : 12/07/2018 22:02:27

الشعب

آخر عدد : 11512

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي