نواكشوط ,  12/07/2018  -  أكد سعادة السيد ماجد نافع مصلح سفير جمهورية مصر العربية المعتمد في موريتانيا على متانة علاقات الأخوة والتعاون الموريتانية المصرية والتي شهدت تطورا في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والتعليمية خلال العام الماضي برعاية قائدي البلدين.

جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه سعادة السفير مساء أمس الأربعاء فى مقر اقامته بنواكشوط بمناسبة العيد 66 لثورة 23 يوليو وحضره السيد يحيى ولد عبد الدائم ، وزير المياه والصرف الصحي ،وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة.

وقال إن العلاقات بين البلدين تعززت خلال زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لمصر تلبية لدعوة من فخامة الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي للمشاركة في منتدى شباب العالم فضلا عن الزيارت المتبادلة بين البلدين.

وأشاد السفير المصري بما حققته موريتانيا من انجازات في مجالات مكافحة التطرف والارهاب والمخدرات وفي استقرار الامن في ربوع البلاد، مهنئا موريتانيا على نجاحها الباهر في استضافة قمة الاتحاد الافريقي وقبل ذلك مؤتمر اللجنة الافريقية لحقوق الانسان والقمة العربية .

وحضر الحفل كذلك السيد احمد محمود ولد اسويد احمد الامين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والسيد عبد القادر ولد احمد السفير،مدير الشؤون الاوروبية، مدير العالم العربي والمنظمات الإسلامية وكالة.
آخر تحديث : 12/07/2018 14:35:23

الشعب

آخر عدد : 11529

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي