نواكشوط,  11/07/2018
استقبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين صباح اليوم الأربعاء بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط وفدا من الإتحاد الدولي للشركات الفرنسية برئاسة السيد باستيه بالوهي.

وبحث اللقاء فرص الإستثمار في موريتانيا وعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط الإتحادين الموريتاني والفرنسي وسبل تطويرها.

وأدلى المتحدث باسم الوفد في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضح خلاله أن الوفد الذي يضم فاعلين في مختلف القطاعات والذي تأتي زيارته لموريتانيا مباشرة بعد زيارة الرئيس الفرنسي ، عبر للوزير الأول عن إعجابه بمستوى التقدم الذي حققته موريتانيا على مختلف الصعد وخاصة في مجال البنى التحتية .

وقال ان زيارة الوفد توجت أمس بالتوقيع على اتفاق تعاون مع الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين يرمي إلى تعزيز فرص التعاون والشراكة والاستثمار بين الاتحادين ويتيح المجال لتبادل الخبرات بين الجانبين وتكثيف الاتصالات.

وأشاد الوفد من جانب آخر بما لمسه من وضوح رؤية لدى المسؤولين الموريتانيين التي كان لها الأثر الايجابي على تنفيذ العديد من المشاريع الانمائية والخدمية مما يبشر بمستقبل واعد لموريتانيا ويعزز ثقة المستثمرين فيما توفره من مزايا استثمارية.

وشكر الاتحاد الوطني لارباب العامل الموريتانيين على ما قدمه للوفد من تسهيلات مكنت من انجاح زيارته لموريتانيا والتوصل الى نتائج ايجابية ،معربا في هذا الصدد عن استعداد اتحاد المقاولات الفرنسية لتعزيز مستوى حضورها في موريتانيا التي توفر مناخ أعمال واعد وإطار استثمار جذاب.

وجرى اللقاء بحضور السادة:

- محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد،رئيس الإتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.

- فؤاد المختار النش،المدير المساعد لديوان الوزير الأول.

آخر تحديث : 11/07/2018 13:04:03

الشعب

آخر عدد : 11637

فيديو

العملات

18/01/2019 11:05
الشراءالبيع
الدولار36.2236.58
اليورو41.2941.70

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية