سيلبابي,  10/07/2018
أكد الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المالية المكلف بالميزانية السيد محمد ولد كمبو، على ضرورة قيام جميع المواطنين بالتسجيل على اللائحة الانتخابية التي يجري إعدادها الآن من طرف اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بالتعاون مع المكتب الوطني للاحصاء.

وأشاد الوزير خلال ترأسه لاجتماع تحسيسي بمقاطعة سيلبابي اليوم الثلاثاء بجو الاقبال الشيء الذي يعبر عن مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية الإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي، مشددا على ضرورة ترجمة هذا الوعي بشكل مباشر عبر التوجه الى مراكز التسجيل المنتشرة في المدينة واستغلال الوقت الوجيز المتبقي لحث المواطنين على ضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية كل من موقعه .

وبين أن دور الحكومة يقتصر في هذا الإطار على حث المواطنين على التسجيل من أجل تمكينهم من القيام بواجبهم الوطني، وذلك انطلاقا من المصلحة العليا للبلد وتجسيدا لقناعة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، في أن يكون الشعب هو مصدر القرار في التجربة الديمقراطية .

و استعرض الوزير الانجازات التي شهدتها البلاد في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية والتي كان لها الأثر الإيجابي على المواطن البسيط.

وكان والي غيدي ماغا السيد جالو عمر آمادو، قد تناول الكلام قبل ذلك، حيث اوضح أن هذا اللقاء التحسيسي يأتي في إطار الحرص على التعبئة المكثفة للتسجيل على اللائحة الانتخابية و أن انتداب أعضاء الحكومة لهذه المهمة يمثل رسالة بالغة الدلالة حول الحرص على إنجاح هذه العملية.
آخر تحديث : 10/07/2018 22:23:22

الشعب

آخر عدد : 11611

العملات

12/12/2018 13:36
الشراءالبيع
الدولار36.2036.56
اليورو41.0441.45

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي