أطار,  14/05/2018
أشرف السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه والي ولاية آدرار البارحة بأطار على افتتاح الموسم الثقافي والشبابي والرياضي لسنة 2018 في آدرار.

وتشرف على تنفيذ ومتابعة الموسم في نسخته الثالثة هذا العام المندوبيتان الجهويتان للشباب والرياضة والثقافة والصناعة التقليدية.

و أكد السيد احمدو ولد محمدن المندوب الجهوي للشباب والرياضة في الولاية أن هذه النسخة تعزز ما حققه الموسم في نسختيه الماضيتين اللتين كانتا بإجماع الفاعلين الثقافيين والرياضيين نسخا مميزة شكلا ومضمونا.

وقال إن هذا الموسم يتميز عن سابقيه بتوفير فضاء شبابي صالح لاحتضان مثل هذه المواسم بما تتضمنه من أنشطة مختلفة ، وذلك بعد اكتمال الأشغال في دار الشباب الجديدة وتجهيزها بكافة اللوازم .

ووجه المندوب الجهوي- بالمناسبة - نداء إلى كافة الشباب بالتوجه إلى دار الشباب للحصول على بطاقة انتساب تمكنهم من النفاذ إلى خدماتها من دورات تكوينية في المعلوماتية واللغات وتقنيات المسرح والإنعاش الثقافي ومشاهدة المباريات الرياضية والأفلام الوثائقية النادرة .

وسيشفع الموسم بمحاضرات دينية ومسابقات وبطولة للكرة الحديدية طيلة شهر رمضان المبارك ، إضافة إلى أمسيات فنية وأدبية بمعدل أمسية كل شهر ، وأيام تطوعية لنظافة المدينة منظمة من طرف الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية ، على أن يكون الاختتام متزامنا مع ذكرى عيد الاستقلال المقبلة ، وستنقل بعض أنشطة الموسم وسهراته إلى خارج مدينة أطار لتشمل بلدية " الطواز" و "عين اهل الطايع" وبعض المقاطعات ومركز شوم الإداري.

وجرى افتتاح الموسم بحضور مستشار والي آدرار المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية وحاكم وعمدة أطار والعديد من رؤساء المصالح الجهوية والأمنية والمنظمات الشبابية.
آخر تحديث : 14/05/2018 11:55:21

الشعب

آخر عدد : 11573

العملات

18/10/2018 11:09
الشراءالبيع
الدولار35.7236.08
اليورو41.2741.68

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي