نواذيبو ,  13/05/2018  -  اطلق اتحاد إعلاميات موريتانيا مساء امس السبت في نواذيبو النسخة الرابعة من قهوة الاعلاميات تحت عنوان: الاستثمار النسوي في العاصمة الاقتصادية نماذج تستحق الاحتفاء.

وجرى انطلاق هذه النسخة تحت اشراف مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاجتماعية و القانونية السيد محمد المصطفي ولد المخطار ورئيسة اتحاد اعلاميات موريتانيا السيدة امنيه بنت سيدي.

و أوضحت رئيسة الاتحاد في كلمة بالمناسبة ان هذه الندوة تنظم لأول مرة خارج انواكشوط لتلقي الأضواء على نساء رائدات في مجال الاستثمار، مؤكدة أن شمولية رسالة الإعلام تحتم على الجادين في الإعلام طرق المواضيع التي تلامس اهتمام المجتمع وتشجيع كل المبادرات النسوية التي تخدم التنمية خاصة تلك الرائدة في الولاية.

وأشارت إلى ان اختيار هذا الموضوع الهام بالمرأة الرائدة في الاستثمار يدخل في إطار نشاطات الاتحاد بمناسبة العيد الدولي للصحافة وترسيخا لمبدأ اللامركزية الذي يعتمده اتحاد إعلاميات موريتانيا.

بدورها أكدت عمدة بلدية انواذيب السيدة روجيبه بنت الدوكي أن اختيار موضوع تجارب النساء الرائدات في مجال الاستثمار في انواذيب خطوة مهمة تعكس مدى اهتمام إعلاميات موريتانيا بالدور البارز لنساء الولاية وخطوة مهمة لتحفيزهن على بذل المزيد من العطاء.

وتميز الحفل - الذي جرى بحضور الحاكم المساعد لمدينة نواذيبو وشخصيات إعلامية وثقافية - بتنصيب المكتب الجهوي لاعلاميات موريتانيا.

آخر تحديث : 13/05/2018 17:33:15

الشعب

آخر عدد : 11488

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1