نواذيبو,  03/04/2018
اختتمت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات النسخة الثانية من منتدى "استثمر في انواذيبو 2018 "المنظم تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وعرف هذا المنتدى، المنظم تحت شعار"دور الخدمات اللوجستية للموانئ في تطوير قطاع الصيد البحري"، مشاركة واسعة من المستثمرين على المستويين الوطني والدولي.

وأوضح الأمين العام لسلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد الجيلاني ولد الشيخ في كلمة بالمناسبة ان مواكبة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لهذا الحدث الهام وإشرافه شخصيا على انطلاق نسختيه الأولي والثانية برهان ساطع على العناية القصوي التى توليها القيادة العليا في البلد للمنطقة الحرة بانواذيبو .

و أضاف ان هذا الاهتمام يأتي لدعم الدور الذي تلعبه المنطقة الحرة والمتمثل في انشاء قطب اقتصادي جاذب للاستثمار، وذلك من خلال إبراز وتطوير المقدرات الاقتصادية الغنية والمتنوعة التى توفرها المنطقة الحرة مما يمنحها مزايا تنافسية تؤهلها لاحتضان مجموعة واسعة من الأنشطة الصناعية والتجارية واحتلال مكانة اقتصادية محورية في التبادل بين قارات افريقيا وأوروبا وأمريكا.

وأشار الأمين العام إلى ان استعراض التجارب التنموية الناجحة في مختلف البلدان المشاركة في المنتدى ستكون رافدا مهما وثريا للمنطقة في تحفيز التبادل التجاري وتنشيط وتعزيز فرص الاستثمار التى توفرها مدينة انواذيبو كقطب اقتصادي ذي إمكانات هائلة ومتنوعة.

جرى حفل الاختتام بحضور عدد من مديري القطاعات التابعة لسلطة منطقة انواذيبو الحرة وبعض الفاعلين الاقتصاديين الوطنيين والدوليين.

آخر تحديث : 03/04/2018 17:46:16

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية