نواكشوط,  12/02/2018  -  ثمن سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية المعتمد في موريتانيا سعادة السيد محمد عمراني مستوى التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ، مؤكدا حرصه على متابعة الاتفاقيات وابروتوكلات التعاون المشترك بينهما.

جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه سعادة السفير مساء اليوم الإثنين بنواكشوط بمناسبة العيد الوطني لبلاده ، بحضور الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون السيد أحمد محمود ولد اسويد أحمد.

وهنأ رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على النجاح الباهر الذي تميزت به الاصلاحات الدستورية الأخيرة والتي جرت في جو من الأمن والاستقرار فاق توقعات الجميع، مشيدا بالانتصارات الدبلوماسية المتلاحقة خصوصا في المحافل الدولية والقارية وأخر ذلك الاستعدادات الجارية لتنظيم قمة الاتحاد الافريقي في نواكشوط في شهر يوليو القادم.

وعبر سعادة السفير عن تقديره العميق للشعب الموريتاني الأصيل ولمواقفه الدينية والإنسانية وقيمه الحضارية الثابتة والدور الريادي لعلمائه وأعلامه الأجلاء في نشر الإسلام في ربوع القارة السمراء وفي العالم وأغنوا المكتبة العربية والإسلامية بكتب ومخطوطات لا تزال مصدر إعجاب الباحثين والمختصين.

وجرى الحفل كذلك بحضور السيد جار الله ولد انله السفير مدير التعاون الدولي، والسيد محمد ولد عبد العزيز مدير المراسم بوزارة الشؤون الخارجية.
آخر تحديث : 13/02/2018 09:17:17

الشعب

آخر عدد : 11491

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1