نواكشوط ,  22/12/2017  -  انطلقت مساء اليوم الجمعة بقصر المؤتمرات بانواكشوط اشغال المؤتمر الثالث لحزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية "تواصل" بحضورعدد من رؤساء ومسؤولي الأحزاب السياسية الوطنية والعربية والإسلامية .

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر انتخاب رئيس جديد للحزب وكذا انتخاب مختلف هيئاته القيادية بمافيها المكتب التنفيذي ومجلس الشورى والمجلس الوطنى .

وثمن رئيس الحزب السيد محمد جميل منصور في خطابه امام المؤتمر ما قدمته السلطات العمومية من تسهيلات ساهمت في انجاح هذا المؤتمر مؤكدا أن الحزب ومنتسبيه يحرصون على احترام النظم و القوانين.

وندد رئيس الحزب بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بجعل القدس عاصمة لإسرائيل، مشيدا باتحاد الشعب الموريتاني على نصرة القضية الفلسطينية.

وبدوره أشاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) السيد خالد مشعل بمواقف موريتانيا قيادة وشعبا وأحزابا سياسية تجاه القضية الفلسطينية وخاصة موقفها من قضية القدس.

وأعاد السيد خالد مشعل إلى الأذهان القرار التاريخي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، مبرزا الدلالات الهامة لهذا القرار في وقته.

وأعرب عن امتنانه لرئيس الجمهورية لتمكينه إياه من زيارة موريتانيا وتلبية الدعوة الكريمة من حزب "تواصل" لحضور مؤتمره الثالث.
آخر تحديث : 23/12/2017 20:42:26

الشعب

آخر عدد : 11381

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية