انواكشوط ,  24/08/2017  -  نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في الجزائر باشراف من رابطة الاخوة الموريتانية الجزائرية مساء اليو م الخميس بالمتحف الوطني في نواكشوط لقاء توجيهيا للطلاب الموريتانيين الموجهين هذا العام للدراسة في الجزائر وذلك لإنارتهم بهذا الخصوص.

وأكد ت رئيسة رابطة الاخوة الموريتانية الجزائرية السيدة عيشة بنت الداه في كلمة لها بالمناسبة أن استدعاء جمعية الاخوة الموريتانية الجزائرية لهذا اللقاء يندرج ضمن تحسيس وتعبئة الطلاب الموريتانيين الممنوحين هذه السنة وإنارتهم حول ظروف الدراسة والتخصصات الموجودة .

وأضافت ان تقديم الجزائر لمئات المنح للطلاب الموريتانين قصد البحث والتحصيل العلمي المتزايد ليعكس مدي الصداقة والاخوة بين البلدين الشقيقين.

وبدوره أشاد عضو المجلس الاعلي للشباب السيد المختار ولد حسن بدور رابطة الاخوة الموريتانية الجزائرية وأهتمامها بكل ما من شأنه تقوية الروابط بين البلدين.

وطالب الطلاب بالجد والمثابرة والتمثيل الاحسن لبلدهم الأول موريتانيا في بلدهم الثاني الجزائر.

كما شكر القائم بالاعمال الجزائرية السيد احمد نكروف رابطة الاخوة الموريتانية الجزائرية علي الدور الذي مافتأت تلعبه في تعزيز العلاقات الموريتانية الجزائرية مرحبا بالطلاب الموريتانيين الممنوحين هذه السنة في بلدهم الثاني الجزائر.
آخر تحديث : 24/08/2017 21:53:55

الشعب

آخر عدد : 11301

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية