نواكشوط,  08/08/2016
نظمت جمعية تهذيب وصحة المرأة والطفل صباح اليوم الاثنين في نواكشوط دورة تكوينية لتقوية قدرات الطاقم الصحي حول النواسير الولادية في موريتانيا ،منظمة بالتعاون مع البنك الاسلامي للتنمية.

وتهدف الدورة التى تدوم ثلاثة أيام إلى الرفع من قدرات الطاقم الصحي في تشخيص وعلاج النواسير الولادية من خلال عروض يقدمها خبراء في المجال .

واوضح الدكتور محمد عبد الله ولد الامام مستشار بوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني في كلمته ان تنظيم هذه الورشة الخاصة بالتوعية حول مخاطر مرض النواسير الولادية تدخل ضمن اهتمامات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى التحسين من صحة الام والطفل.

وقال إن الورشة تسعى إلى تمكين المشاركين من كسب المهارات الادارية والآ ليات العلمية والعملية لدى الافراد والمسؤولين في الجمعية.

كما ستمكن المشاركين من الحصول على خبرات إدارية حديثة ومتطورة سترفع لا محالة

من معنويات العاملين والمهتمين بصحة الام والطفل في بلادنا.

وبدورها اوضحت رئيسة جمعية تهذيب وصحة المرأة والطفل السيدة حليمة احمد طالب في كلمتها أن الملتقى يأتي بعد عدة انشطة لمشروع يراد منه الاستجابة لتطلعات المستهدفين، معتبرة أن هذا التكوين يعد لبنة اخرى قد تساعد في الرفع من قدرات العاملين في المجال الصحي في علاج النواسير الولادية.

واوضح السيد ازيد بيه ولد الداي ممثل منتدى الفاعلين غير الحكوميين ان تنظيم الورشة ياتي ضمن اهتمامات منظمات المجتمع المدني الرامية الى المساهمة الفعالة في المجال الصحي.
آخر تحديث : 08/08/2016 13:30:52

الشعب

آخر عدد : 11679

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية