نواكشوط,  05/05/2014
نظم اتحاد المواقع الالكترونية الموريتانية بالتعاون مع ثانوية التكوين التقني والمهني التجاري صباح اليوم الاثنين بنواكشوط حفلا تم خلاله الإعلان عن تخرج دفعة تتكون من 17 شخصا في مجال تصميم وصيانة المواقع الالكترونية.

وأوضح السيد المصطفى ولد سيدي المختار مكلف بمهمة بوزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان في كلمة له بالمناسبة أن هذا التكوين سيساهم بالدفع بالطاقات الصحفية الشابة إلى اكتساب المهنية والكفاءة الضروريتين للرقي بالاتصال حتى يأخذ مسؤولياته الوطنية والتنموية ويذود عن المقدسات ورموز السيادة الوطنية.

وهنأ الأسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يتزامن مع تبوء بلادنا وللمرة الثلاثة على التوالي الترتيب العالمي لحرية الصحافة على مستوى العام العربي.

وأبرز كل من السيدين الذهبي ولد امبود ومحمد عالي ولد عبادي على التوالي مدير ثانوية التكوين التقني والمهني التجاري، ورئيس اتحاد المواقع الالكترونية الموريتانية أهمية هذه الدورة التي ستساهم في تعزيز إدارة المواقع وصيانتها من خلال تكوين فنيين في هذه المواضيع.

جرى الحفل بحضور سليمان ولد حيب الله مكلف بمهمة بوزارة التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإعلام والاتصال والسيد عبد الله ولد حرمة الله مديرالصحافة الالكترونية والسيد احمد سالم ولد المختار السالم نقيب الصحفيين الموريتانيين.



آخر تحديث : 05/05/2014 14:54:07

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية