نواكشوط ,  29/04/2014
اختتمت مساء اليوم الثلاثاء بفندق موري سانتر في نواكشوط أشغال الاجتماع الثاني لمسؤولي إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي المنظم من طرف اتحاد الاذاعات الإسلامية بالتعاون مع إذاعة موريتانيا.

وأصدر المشاركون في نهاية أعمالهم جملة من التوصيات والمقترحات تمحورت حول انشاء مكتبة خاصة بإذاعات القرآن الكريم ، دمج كل الرؤى المقدمة من قبل إذاعات القرآن الكريم في رؤية عامة موحدة، الاستفادة من مزايا التحول إلى البث الرقمي من قبل إذاعات القرآن الكريم ، تفعيل بث إذاعات القرآن الكريم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمخاطبة الشباب المسلم.

وفي نهاية أشغالهم وجه المشاركون في اجتماع نواكشوط رسالة شكر وتقدير لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على الرعاية السامية لهذاالاجتماع.

ولدى اختتامه لأشغال اللقاء باسم وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان عبر السيد الرسول ولد الخال، الأمين العام للوزارة عن فخره واعتزازه باختيار موريتانيا لاحتضان هذا الاجتماع الذي مكن من وضع رؤية موحدة لاذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي وتدارس التجارب الفتية بعد الاجتماع الأول بالمدينة المنورة.

وأضاف ان قطاع الاتصال يثمن عاليا التوصيات وتقارير اللجان ومضمون البيان الختامي ورسالة الشكر التي وجههاالمشاركون لفخامة رئيس الجمهورية راعي المؤتمر.

وشكر الأمين العام للوزارة المشاركين على مشاعرهم الصادقة اتجاه المحظرة الموريتانية التي مثلت عطاء عشرة قرون خدم فيهاالموريتانيون على ظهور العيس دين الله وبينوه تبيانا.

وأضاف ان لقاء نواكشوط كان نقطة مضيئة ودفعا للتعاون البيني بين إذاعات القرآن الكريم وسيمكن من تطوير مضامين الانتاج ورؤيته قبل الدورة المقبلة.



آخر تحديث : 29/04/2014 22:03:42

الشعب

آخر عدد : 11782

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

عشرية الإصلاحات البنيوية والورشات الكبرى
تشكل الحملة الانتخابية لرئاسيات 2019 سابقة في تاريخ موريتانيا، ذلك أنها المرة الأولى التي يجري فيها التنافس

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية