نواكشوط,  07/01/2010
بدأت صباح اليوم الخميس بمباني المدرسة الوطنية للإدارة في انواكشوط أشغال دورة تكوينية تنظمها وزارة الوظيفة العمومية والشغل لصالح الفرق التى ستشرف على عملية تثبيت وتأكيد المعلومات المتحصل عليها اثر احصاء وكلاء الدولة الذى تم اجراءه سنة 2008.
وتهدف هذه الدورة الى تكوين هذه الفرق على آليات وإجراءات تنفيذ هذه العملية التي تدوم 15 يوما ابتداء من الأحد القادم، ويشارك فيها 400 شاب من حملة الشهادات العاطلين عن العمل وسيتم توزيعهم على جميع ولايات الوطن.
وفى كلمة له بالمناسبة أوضح السيد محمد ولد اشريف احمد الامين العام لوزارة الوظيفة العمومية والشغل ان عملية التثبت الشخصى التى ستنطلق يوم الاحد القادم تهدف الى اكمال مراحل اجازة الإحصاء الادارى لعمال الدولة المنظم سنة 2008.
وأضاف أن هذه العملية ستتم من خلال مقابلة كل وكيل والتأكد من وجوده ومعاينته والتحقق من هويته واستفساره عن وضعيته الادارية بغية تأكيد المعلومات الموجودة فى القائمة الأصلية للإحصاء.
وقال ان العمل سيرتكز على اللائحة الاسمية للوكلاء المحصيين المستخرجة من القائمة الكاملة للإحصاء والمتضمنة للمعلومات المتحصل عليها من خلال الإحصاء الاصلى لكل وكيل.
ونبه المشاركين الى اهمية المهمة الموكلة اليهم ومايترتب عليها من تنقية تامة لقائمة عمال الدولة.
وثمن المتحدث باسم حملة الشهادات العاطلين عن العمل فى كلمة له بعد ذلك اسلوب الانفتاح والتفاهم الذى طبع تعامل وزارة الوظيفة العمومية والشغل معهم فى سبيل مشاركتهم فى هذه المهمة التى تولى اهتماما خاصا من طرف السلطات العليا فى البلد.
وعبر عن التزامه وزملاءه بالعمل علي إنجاح المهمة التي أوكلت إليهم حتي تتكلل بالنجاح.
وجرى اللقاء بحضور كل من مديري الوظيفة العمومية والمدرسة الوطنية للادارة.
آخر تحديث : 07/01/2010 10:00:00

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية