العيون,  03/04/2010
عاد السيد الشيخ ولد عبد الله، والي الحوض الغربي صباح اليوم السبت الى مدينة العيون بعد زيارة اطلاع وتحسيس لمقاطعة الطينطان دامت أربعة أيام .
و خلال الجولة، التي شملت عواصم بلديات المقاطعة ال 8 ( حاسي عبدالله الطينطان الدفعة أقرقار،عين فربة لحريجات إطويل والعوينات حيث كانت بلدية العوينات)، ترأس الوالي سلسلة مهرجانات شرح فيها النهج الإصلاحي الذي يتضمنه برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و الذي يرتكز على محاربة الفساد ونشر العدالة بين شرائح المجتمع الموريتاني و حاربة و الرشوة و الفقر .
وقال إن الدولة مصممة على القضاء على الفساد "مهما كان نوعه،سواء تعلق بأختلاس الأموال العمومية أو التلاعب بمصالح المواطن أو وتعاطي الرشوةأ وتزويرالأوراق المدنية أوتعطيل الخدمات الموجهة إلى الشعب ".
وتطرق السيد الشيخ ولد عبد الله إلى المجالات الأمنية،مؤكدا على ضرورة تعاون المواطن مع رجال الأمن والتبليغ عن كل سلوك غير طبيعي قد يستهدف أمنهم وأمن بلادهم .
وركز السيد الوالي في توجيهاته للمواطنين على نبذ القبلية والتخلي عن التقري الفوضوي .
وأبرز عمد البلديات المزورة المشاكل التي تواجه ناخبيهم ،خاصة فيما يتعلق بفك و توفير المياه الصالحة للشرب و بناء المنشآت الصحية و المدرسية و دعم الزراعة و التنمية الحيوانية .
وكانالوالي مرفوقا في هذه الجولة برؤساء المصالح الجهوية الفنية والأمنية
آخر تحديث : 03/04/2010 11:00:00

الشعب

آخر عدد : 11681

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية