نواكشوط,  16/06/2010
نظم المركز الثقافي المغربي فى انواكشوط بالتعاون مع نادي اليونسكو صباح اليوم الاربعاء ندوة فكرية بمناسبة اربعينية الجابري تحت شعار" الجابري ومشروعه الفكري" .

وقد افتتح الندوة السيد ابراهيم ولد عبد الله الامين العام للجنة الوطنية للثقافة والعلوم بكلمة ثمن فيها تنظيم هذه الندوة التي ستقدم فيها عروضا ومحاضرات تتناول شذرات من حياة المفكر المغربي محمد عابد الجابري الذي اثرى بعطائه الساحة العربية والاسلامية من خلال تنوع مؤلفاته.

وشدد على ان هذاالمفكر الذي رحل عن عالمنا منذ اربعين يوما من حقه على الكتاب والادباء تقديم العروض والبحوث حول مشروعه الفكري لتكون في متناول الاجيال القادمة للاستفادة منها.

ورحب السيد محمد القادري مدير المركز الثقافي المغربي بالحضور المتميز لهذه الندوة التى تخلد اربعينية المفكر المغربي محمد عابد الجابري.

واشاد رئيس نادي اليونسكو الثقافي السيد محمد مولود ولد احمد سالم بتجاوب المركز الثقافي المغربي معه لتنظيم هذه الندوة التي قال انها ستساعد في اثراء الساحة الثقافية لعلو كعب القائمين عليها في الحقل الثقافي.

وحضر افتتاح الندوة الامين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ، والامين العام لوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي.
آخر تحديث : 16/06/2010 12:30:00

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11803

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية