نواكشوط,  09/06/2010
نظمت مفتشية التعليم الأساسي بتفرغ زينه صباح اليوم الاربعاء حفلا تربويا إيذانا باختتام السنة الدراسية تحت رئاسة مستشار وزير التعليم الأساسي المكلف بالاستراتيجيات والمتابعة والتقويم السيد المختار ولد جاي .

وتضمنت فعاليات هذه التظاهرة التي افتتحت بآيات من الذكرالحكيم، رفع العلم الوطني وقراءات شعرية وأغاني وألعاب للقوى وتمثيليات واسكتشات وأناشيد تعالج مختلف القضاياالوطنية والاجتماعية والوحدة الوطنية .
وأكدت المتحدثة باسم المفتشية على أهمية هذه التظاهرة التي تعد تتويجا لسنة دراسية كانت مليئة بالعطاءالتربوي والنجاحات التربوية على حد تعبيرها .

وقالت إن هذه المناسبة تمثل ثمرة جهود قدمها الطاقم التربوي والإداري بمدارس تفرغ زينه انعكست ايجابيا على مستويات التلاميذ انسجاما مع تطلعات الآباء والأسرة التربوية .

وشكرت باسم المفتشية السلطات الإدارية والتربوية بالمقاطعة على مساعدتها في أداء العملية التربوية خلال السنة الدراسية المنصرمة .

ومن جانبه ثمن ممثل الآباء هذا النشاط مبرزا انه يشكل وقفة تأمل لمراجعة الجهود التربوية المقام بها في السنة الدراسية التي تختتم اليوم على مستوى المقاطعة .

وقال إن على رابطات آباء التلاميذ متابعة أبنائهم في المدرسة والبيت وكل ما من شأنه أن يعززالعملية التربوية بمدارس تفرغ زينه.

وأعربت المتحدثة باسم التلاميذ عن فرحة زملائها وسرورهم بهذاالحفل التربوي الذي جمعهم مع مدرسيهم ومؤطريهم .

وثمنت مستوى الأداء التربوي الذي تلقته وزملائها من مدرسي مدارس تفرغ زينه، مما ساهم في نسبة نجاحهم والرفع من مستواهم .

وجرى الحفل بحضورحاكم وعمدة تفرغ زينه والعديد من مسؤولي وزارة التعليم الأساسي .

آخر تحديث : 09/06/2010 11:47:22

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية