كيفة,  05/05/2010
انطلقت صباح اليوم الاربعاء في فندق الأمل بكيفة ورشة جهوية حول انطلاقة مشروع زيادةالمؤن الغذائية الجماعية في لعصابة (بريسينكو) سيتلقي خلالهاالمشاركون عروضا عن الأنشطة التي سيقوم بهاالمشروع في الولاية.

ويهدف هذاالمشروع إلى تخفيف الأزمة الغذائية على الأسرالفقيرة في المناطق النائية من الولاية لزيادة دخل المستهدفين كما يهدف إلى ترقية انتاج الذرة والفاصوليا .

وأكدالسيد محمدي ولدالصباري والي ولاية لعصابة في كلمته الأفتتاحية على أهمية مثل هذاالنوع من المشاريع التي تخدم المواطن الفقير،مضيفاأن المشروع ممول من طرف الأتحاد الأوروبي بغلاف مالي يربو على مليونين وتسع مائة الف يورو.

ويستهدف تدخلات المشروع ولايات الحوض الشرقي ولعصاية ولبراكنه وغورغول وغيدي ماغا وتشرف منظمة (اليكودف ) التي تنشط في مجال الأمن الغذائي والمحافظة على البيئة على تنفيذه.

وحث الوالي جميع الفاعلين في مجال المجتمع المدني على اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لإنجاح هذاالمشروع وذلك عن طريق التعبئة والتحسيس .

وأكدالسيد يعقوب ولد عبدالله عمدة بلدية كيفة أن جميع المنتخبين المحليين وهيئات المجتمع المدني سيشاركون في إنجاح هذاالمشروع وذلك لأهميته بالنسبة للمواطنين ذوي الدخل المحدود .

وحضرانطلاقةالورشة حاكم مقاطعة كيفة وحاكم مقاطعة كنكوصة ورؤساءالمصالح الإدارية والأمنية في الولاية .
آخر تحديث : 05/05/2010 15:00:00

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11802

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية